الثلاثاء، 4 يناير 2011

قصيدة بعثره

قصيدة بعثره بين الجنه والنار

بعثرة
أحرفه
مني
الفؤاد
ألمثلي

رمت
ياقيس
إصطياد
آه

ما أعذبه
الموت
وكم
للموت أعدو
وأمنى بإزدياد
جاسم

بوحك
جاء
مثل
سم
سمم القلب
وهل....
كالحب سم؟؟؟؟
يتنقى الأوفياء؟
آه

يا
جاسم
ما أعذبها
ما أبشعها
ما أصدقها
ما أكذبها
أهي مدح أم هجاء
أهي لطف أم دهاء
أهي أنت
بالله قل لي
أهي أنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أهي أنت!!!!!!!!!!
أم حروف ملؤها الخبث

وفحواها رياء؟
آه ياجاسم

بوحٌٌ
شل نصفي!!!!
سم
دمي
رام
بالتمويه
دفني!!!
هاك

هاك كفيَّ....حبيبي
مد كفيك
حبيبي!!
أم
عدوي؟؟
لاااااااااااا تسلني
لست أدري........
ألف...حب

ألف...حبر
ألف...آه
ألف...آأااااااااااه
ألف....آاااااااااااااااااااااااااااه
آه هل

هل تقربها عندي الصلاه؟؟؟
في ربوع
الدين والطهر
ونظم الشرفاااااااء
أهو حب ياحبيبي...

أم جفاء
أم هراء
أم هواء
لا أراه؟؟؟؟
أنا عمياء حبيبي
أنا عمياء كحظي
كذبولي
عندما
الموت
إجتباه
!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا تسلني

عن طقوسي
أقرع الهم
أغني
للسماء!!!
لسماء
عصفها يشبه
حرفك
!!!!
عمقها يشبه قلبك
بوح

طير
الفجر
يا أنت
صريح ومريح و و و و
وغريب
!!!
ألمثلي

قد تعيب؟!
حمرة الخد
غدت عااااااااااااااارا"
لديهم!
أبمثلي
آية الحسن
تغيب؟؟
أصدقيه القول

يانفسي
أو
فكي الوثاق
ولنا
ياحب
ياشعر
ياحزن
ياسحر
في آخر البوح إتفاق....
أننا

وهم
هواء
بعض ماء!!!
كيف
يااااااااااااا
ماء
أيا
ماء
أيا
ماء
تموووووووووووت
تمسك المصحف تقراء
تكتب الأشعار تهداء

أنني
حيرت فيك
إنني
خيرت
فيك!!!
نظرة الكره التي تبعثها نحوي
دفعتني لأموت!!!
لأشد
العزم
أقلب
الناموس
أبحث
طيشا"
عن
مارد الفانوس
!!!
كي

يرجع لي بعض
الكرامه
وأماني الإستقامه!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق