الثلاثاء، 4 يناير 2011

قصيدة أنا ألتزم حدودي

قصيدة أنا ألتزم حدودي


الموت لي والعار لي إن لم أثبت مبدئي
          
          ...............إن لم أطوق أحرفي بحدود
مهما علوت أظل بنتا أرتجي

          
          ................دفئ الحبيب وأحتفي بوعود
لي في السماء مكانة ومكانة

          
          ................لي في الثرى والقبر ذا موجود
طلسمت حرفي بعدها أحرقته

          
          ............. وجلبت شيطاني أتى بقيود
وأنا هنا كالشمس وإن نورت

          
          .............نيرانها في جوفها أخدود
وجهي جميل والذي قد صاغني

          
          .........بالنفس معجبة لدي شهود
لكنني في الخلق أعلى من سهيل

          
          ............وذليلة في طاعة المعبود
أنا لم أدس حتى الحثالة إنني

          
          ..........فوق النباح وفوق كل رعود
ماخفت إلا خالقي

          
          .......أما الخلائق كلهم كوقود
إما وقود بالنصيحة زادني

          
          .........عزما وإصرارا غدى كورورد
أو لي وقود حيث يقهرهم ثباتي

          
          .... فيحيل منهم أرواحهم لصعود
فمحمد بالله أنظر ماجرى

          
          .. ...لولا الحياء ردعتهم عن مجلسي بردود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق