الجمعة، 7 يناير 2011

قصيدة إعدام عناد

قصيدة للترحيب بالشاعر عناد الشيباني أو كما أسميه صدام القوافي

قصيدة إعدام عناد

 
خان الحرس عسكري( واعلن االعصيان)
...............................وصَّرح بأنه الذي إسمه يقول (عناد)
سيطر على المنطقه وهيمن على الأركان

.............................وصار حاكم بلد والأمن بأرضه ساد!
أسر حروفي وعقلي صار فيه جنان

.................................وقمت أهلوس أنا يارب لطفك عاد
من سيده لجاريه في قصره المزدان

.....................................وخفت ع البهدله منه انا اعتاد
قررت أنا أنقلب وأرجع الميزان

..............................وقررت أنا أشنقه وبه أشعل الأعواد
عناد إرفع يدينك قول لي والآن

..................................وشهو تمنى قبل لا تثقل الأصفاد
فقال لي ما أبي منك انا إحسان

......................................أنا إبدوي ماخضع إلا لرب عباد
ويامره الثرثره من شغلة النسوان

.................................وانا ومن طلعتي في كل حياتي جاد
فقلت ليه القساوه (وانته الغلطان)

..............................و ارضى عليّ ياولد تكفى وبس عناد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق