الثلاثاء، 4 يناير 2011

قصيدة المعاني كبار

أهداني شيخ الشعر طه الأنصاري هذه الأبيات ....وكان الرد مني بقصيدة المعني كبار التي ولله الحمد راقت لكل جماهيري في أبيات كم وغيرها من المواقع الأدبيه

أنا اعرف شاعرة تكتب شعر وتجاري الشعار*ولامــنها حكت تحكي حـكي كــلـه حــكم وإعــجاز
هنــئا ديـرة السلــطان دار الــعز خــير الــدار* عــلى abyat.comدائــما هالــسوسـنه تــمــتاز





قصيدة المعاني كبار

 
ألا يلي حروفك هيجتني والمعاني كبار**         
          وأربكت القريحه بحضرتك والشعر لك منحاز
أنا لي ياليماني هالشرف وأشب لجلك نار**         
          وإذا ما طاوعت يدي أبحرقها وأزيد الجاز
وإذا شيطان شعري ما جلب لي هالردود إعصار**         
          فلا شيطان غيري يلحق المعنى وذا الإنجاز
أنا شيطانة من أرض بلقيس الحضاره والأصول أحرار**         
          وذا إصراري أرد البيت تلو البيت لجلك جاز
عمانيه ترى خنجر مع السيفين ليَّ شْعار**         
          وردي قبل لا يوصل لأشعارك ثقالن راز
يا-طه-باركك ربي وزاد فجبهتك الأنوار**         
          سلم راسك على الإهداء تهنى يالغلا من فاز
وترى -أبيات-لي موطن سقاني بالوصل أنهار**         
          وجمعني بشامخٍ مثلك من أنسابٍ كرام عزاز
ألا يافرحة حضورك ويا مرحب بذي الأقدار**         
          وإذا تسأل أنا ش إسمي ترى إسمي غدى شهناز
لأن القافيه صعبه وسوسن نوع م الأزهار**         
          وإذا بسألك شو إسمك غصب بتقول لي فواز
و-طه- إسمك الأول يساوي فالعلا الأقمار**         
          وعسى هالرد يوصل لك وعسى يحصل على-ممتاز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق