السبت، 12 فبراير 2011

قصيدة يحسدوني ان لي باقي عقل

قصيدة يحسدوني ان لي باقي عقل

يحسدوني ان لي باقي عقل          
          في زمن انصاف أفراده جنون
ما دروا أني على حد الهبل           
          فاقده صبري وتدليل الحنون
لي حبيبٍ نصف شفاته عسل          
          ونصفها سُكر على بيض السنون
والبقيه كل من منها وصل           
          داخ في فكرة أكون او لا أكون
رمش عينه قبل لا أحكي فعل          
          عسكري أدى التحيه بالعيون
كل ما إني أشوفه متصل           
          أشعر برعشه تقل لحظة منون
والله إني كيف أشعر بالملل          
          وهمس صوته ممتزج لهفه وشجون
قبل لا أشكي واقول اللي حصل          
          لي من أسبابه وأعددله الطعون
ضمني في وسط صدره بالعجل          
          وإعتذر من قبل لا الزله تكون
من يلوم اليوم لو عقلي فصل          
          وصّرحت سوسن بانه اللي يمون
ومن يعاتبني إذا مره حصل          
          وقمت أتغزل وأبدع بالفنون
صاحبي لا يمكن تضمه الجمل          
          أكبر من البوح ومن رسمه بلون
إفهموني كيف شرحي يكتمل          
          والعطر ريحه وأنفاسه دخون
والختام اعوذ من شعر الغزل          
          جابلي دوخه وصابتني العيون
للسوسنه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق